...


العودة   منتديات فيلمى > قسم عام > أخبار الفن التركي

مسلسل ديلا هانم (الحلقة 30)

مسلسل ديلا هانم (الحلقة 30) معه حق فحب ديلا مو قوي وما عندها ثقة برضا وتدور على الزعل دواره وبصراحة مالها حق تزعل حتى لو طلعت البنت له لان

افتراضي مسلسل ديلا هانم (الحلقة 30)

...
مسلسل ديلا هانم (الحلقة 30)
(الحلقة
معه حق فحب ديلا مو قوي وما عندها ثقة برضا وتدور على الزعل دواره
وبصراحة مالها حق تزعل حتى لو طلعت البنت له لان هذا حصل قبل ما يعرفها وما كان يدري عن البنت
و مادري وش تقصد لما تقوله سبب انفصالنا علشان كذبك عسى ما يكون لما قالها ( وهو بشخصية يافوز ) لم اعشق من قبل لانه سبب مو مقنع ابد لتتركه
(الحلقة
سلطان ينطبق عليها المثل يقتل القتيل ويمشي بجنازته
و المثل اللى على راسه بطحه يحسس عليها جالسة تعدد مزايا ام ديلا وانها كانت تعاملها احسن من امها و ………..
(الحلقة
يا زين اللى غسل شراريبه حتى تلبسهم فاطمة و مخليهم جنب النار علشان ينشفو
وشوي ينزل المطر ويا خساره تعبه لو استنى شوي كان افتك من الغسل(الحلقة
(يا زين جبالهم مثل جبالنا بالضبط (الحلقة)
(الحلقة
هنا حزنت على فاطمة (الحلقة
مو هين ان تغتصب وبعد من اللى تحبه وعذرتها في عدم مسامحتها آزار لانها اكيد ما راح تنسى اللي حصل طول عمرها
(الحلقة
آزار ما صار عنده رغبة في الحياة لانه فقد كل شي وخطف فاطمة كان وسيلته للخلاص من حياته
يا الله قد ايش حقدت على ابوه سعيد(الحلقة فمهم كان آزار مجنون وعاطل الا انه يظل ابنه فكيف يخليه تحت رحمة ديلا وبدون أي مال
(الحلقة
(الحلقة
آزار(الحلقة انت حلاة المسلسل و ما ادري كيف بتابعه من غيرك يا المخبول (الحلقة









مسلسل ديلا هانم (الحلقة 30)
افتراضي مسلسل ديلا هانم (الحلقة 30)

...
مسلسل ديلا هانم (الحلقة 30)
(الحلقة
معه حق فحب ديلا مو قوي وما عندها ثقة برضا وتدور على الزعل دواره
وبصراحة مالها حق تزعل حتى لو طلعت البنت له لان هذا حصل قبل ما يعرفها وما كان يدري عن البنت
و مادري وش تقصد لما تقوله سبب انفصالنا علشان كذبك عسى ما يكون لما قالها ( وهو بشخصية يافوز ) لم اعشق من قبل لانه سبب مو مقنع ابد لتتركه
(الحلقة
سلطان ينطبق عليها المثل يقتل القتيل ويمشي بجنازته
و المثل اللى على راسه بطحه يحسس عليها جالسة تعدد مزايا ام ديلا وانها كانت تعاملها احسن من امها و ………..
(الحلقة
يا زين اللى غسل شراريبه حتى تلبسهم فاطمة و مخليهم جنب النار علشان ينشفو
وشوي ينزل المطر ويا خساره تعبه لو استنى شوي كان افتك من الغسل(الحلقة
(يا زين جبالهم مثل جبالنا بالضبط (الحلقة)
(الحلقة
هنا حزنت على فاطمة (الحلقة
مو هين ان تغتصب وبعد من اللى تحبه وعذرتها في عدم مسامحتها آزار لانها اكيد ما راح تنسى اللي حصل طول عمرها
(الحلقة
آزار ما صار عنده رغبة في الحياة لانه فقد كل شي وخطف فاطمة كان وسيلته للخلاص من حياته
يا الله قد ايش حقدت على ابوه سعيد(الحلقة فمهم كان آزار مجنون وعاطل الا انه يظل ابنه فكيف يخليه تحت رحمة ديلا وبدون أي مال
(الحلقة
(الحلقة
آزار(الحلقة انت حلاة المسلسل و ما ادري كيف بتابعه من غيرك يا المخبول (الحلقة









تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:58 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO